اختيار سفينة سياحية مثالية لقضاء العطلات الخاص بك

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

اختيار سفينة سياحية مثالية لقضاء العطلات الخاص بك

إذا كنت تفكر في القيام برحلة بحرية وأنت تتصفح في أماكن مختلفة يمكنك الذهاب إليها ، فربما تفكر في الوجهة نفسها أكثر من نوع السفينة التي ستقلك إلى هناك. بعد كل شيء ، عندما تقوم بحجز رحلة على متن طائرة ، فإن الأمر يتعلق فقط باختيار الرحلة التي تحتوي على أقل عدد من المحطات أو السعر الأفضل من الطائرة الأقل تكلفة. انهم جميعا تشبه الى حد ما ، أليس كذلك؟

هذا ليس كذلك مع السفن السياحية.

حجم السفينة التي تختارها له تأثير كبير على تجربة عطلتك. تذكر ، مع رحلة بحرية ، ليس فقط عن أخذ قارب من ميناء إلى آخر. ستقضي الكثير من الوقت على متن السفينة ، والسفينة نفسها جزء كبير من الترفيه.

إنه أيضًا المكان الذي تنام فيه وتنفذ معظم طعامك. حيث ستقابل الطرادات الآخرين ، وحضور العروض ، ومشاهدة الأفلام ، والسباحة في حوض السباحة ، وممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ، إلخ. إلخ.

هناك ثلاث فئات مختلفة من السفن السياحية: السفن الصغيرة أو "البوتيك" ، والسفن متوسطة الحجم ، والسفن الكبيرة.

في السفن الصغيرة ، غالباً ما تحصل على مزيد من الاهتمام الفردي. تندرج معظم السفن "الفاخرة" الحقيقية في هذه الفئة. يوجد عدد أقل من خيارات الترفيه ، ولكن هناك عددًا أقل من الأشخاص أيضًا ، لذلك لن تتعامل مع الحشود أو الخطوط التي تنزل في الموانئ.

على متن سفن المنتجع الكبيرة (تلك التي ربما تراها في الإعلانات التجارية) ، إنها مثل مدينة على المحيط. إذا كنت تحب حياة المدن الكبيرة ، فقد تحب هذه السفن وكل ما تقدمه ، ولكن إذا كنت تفضل السلام والهدوء ولا تمانع في خيارات ترفيه أقل تنظيماً ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك. لن تحصل على تجربة رحلات بحرية شخصية على هذه السفن ، بل إنها تجربة تهدف إلى منح الجماهير وقتًا ممتعًا.

السفن متوسطة الحجم لطيفة بين الخيار. يوجد الكثير مما يجب عمله على السفن الصغيرة ، لكن في الوقت نفسه ، لا يتعين عليك عادة التعامل مع الخطوط الطويلة والكثير من الانتظار. نادراً ما تدخل هذه السفن أعداد الركاب التي تدخل الآلاف - كما تفعل سفن المنتجعات الكبيرة - لذلك يمكن أن تكون التجربة شخصية أكثر قليلاً أيضًا.

بالإضافة إلى النظر في حجم سفينة الرحلات التي تحجز عطلتك بها ، قد تحتاج أيضًا إلى التفكير في العمر.

بدأت صناعة الرحلات البحرية في الإقلاع منذ حوالي عشرين عامًا ، وكانت جميع خطوط الرحلات البحرية الرئيسية تضخ سفن جديدة ، لذلك من السهل العثور على السفن التي تم بناؤها في السنوات القليلة الماضية. لديهم جميع أحدث الأدوات التكنولوجية و doohickeys. ومع ذلك ، هناك أشخاص يفضلون التجول في السفن القديمة.

لماذا ا؟

في كثير من الأحيان تم بناء السفن القديمة بشكل أفضل (نظرًا لأن المقصود منها القيام برحلات عبور المحيطات ، كان على السفن أن تكون قادرة على تحمل جميع أنواع المياه القاسية والظروف الجوية) ، بدلاً من السفن الحديثة اليوم والتي غالباً ما تلتصق بشكل أساسي بالخليج أو المياه الساحلية. أيضًا ، تحتوي التصميمات الداخلية للسفن القديمة على المزيد من المواد "الحقيقية" مثل الخشب والنحاس الأصفر ، في حين تستخدم السفن الحديثة الكثير من المواد التركيبية.

لذا ، فهناك: شيئان رئيسيان يجب مراعاتهما عند اختيار سفينة الرحلات البحرية. سيؤثر الحجم (صغير / بوتيك ، متوسط ​​الحجم ، أو منتجع كبير) على تجربة عطلتك ، وقد ترغب في التفكير فيما إذا كنت تفضل سفينة جديدة على سفينة قديمة.

ومع ذلك ، لا تعتقد أن القيام بهذه الاختيارات سيقيدك لأنك ستجد كل هذه الأنواع من السفن متجهة إلى وجهات العطلات الرائعة في جميع أنحاء العالم.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
التالي
هذه هي آخر مشاركة.

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: