المبحرة من أجل الصحة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

المبحرة من أجل الصحة

إذا لم تكن يومًا في رحلة بحرية ، فمن الصعب أن تتخيل مدى صحة الرحلة البحرية. كثير من الناس يربطون الرحلات البحرية بأطنان من الطعام والكحول ، وكلاهما متاح ، ولكن يمكن الاستمتاع بهما باعتدال والاقتران مع الأنشطة الصحية الأخرى المتوفرة في رحلة بحرية. والجدير بالذكر أن رحلة بحرية توفر مكانًا تتاح لك فيه فرصة للتخلص من التوتر والاستمتاع بملذات بسيطة في الحياة.

الإجهاد يؤثر علينا يوميًا ، وحتى في عطلة منتظمة قد لا تشعر بالراحة التامة. فكر في آخر مرة أخرجت فيها عائلتك من المدينة. كان عليك أن تقود سيارتك ، وابحث عن أماكن للنوم وتناول الطعام وجولة. يمكن بسهولة أن تقضي الإجازات العائلية ، اذهب ، اذهب طوال الوقت. لا يزال بإمكان الناس الاتصال بك وإرساله بالبريد الإلكتروني ، والذي يبدو أنه يهزم غرض الخروج من المدينة وبعيدًا عن وظيفتك المجهدة. رحلة بحرية تقدم الهروب من كل ذلك. في رحلة بحرية يتم الاعتناء بك بشكل كامل ، حتى عندما تصل إلى بعض المنافذ. بمجرد وصولك إلى سفينتك ، تصبح خاليًا من ضغوط القيادة أو التنقل إلى مكان عطلتك. عندما تصل إلى الميناء ، تقدم العديد من المدن خدمات النقل وسيارات الأجرة متاحة لك بسهولة.

الاسترخاء الحقيقي يبدأ عندما تكون على متن القارب. توجد كراسي للتشمس ومسابح وأحواض استحمام ساخنة وحتى المنتجعات الصحية لمساعدتك على الاسترخاء والاستمتاع بإجازتك. يعد المنتجع الصحي رسومًا إضافية ، ولكن يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على أسعار مخفضة على جلسات التدليك إذا اخترت الحصول على واحدة بينما تجلس على سطح السفينة. إذا كنت ترغب في الحصول على تدليك أكثر تفصيلاً ، فلديك خيار مرافق السبا التي ستتيح لك القيام بذلك مقابل رسوم إضافية.

إذا كنت من عشاق الألعاب الرياضية الدافع حقًا ، فلن تضطر إلى إيقاف روتين التمرين عندما تصل إلى رحلتك. في الواقع ، يقدمون دروسًا مجانية في اليوغا والبيلاتس والتمارين الرياضية. قد تكلف بعض الفصول رسومًا دنيا ، مثل 10 دولارات ، ولكن في أغلب الأحيان تكون قادرًا على تجربة هذه الفئات مجانًا. يتم وضع المعدات أيضًا في مكان استراتيجي بحيث تشعر أنك تهرول نحو البحر على جهاز الجري. إذا كنت ترغب حقًا في ممارسة رياضة الجري ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من مسار الركض في الهواء الطلق الذي يدور حول الطابق العلوي من صالة الألعاب الرياضية.

لا بد أن يحصل الأطفال على تمرين رائع أثناء القيام برحلة بحرية. ربما سيحصلون على تمرين في الرحلة أكثر مما لو كانوا في المنزل! المسبح مفتوح طوال اليوم لأولئك الأطفال الذين يهتمون بالمياه. لجعله أكثر متعة ، معظم السفن لديها منزلقات مائية كذلك. تقدم العديد من سفن الرحلات البحرية أيضًا معسكرات تسمح لجميع الأطفال بالاستمتاع بالأنشطة معًا. إذا كنت تريد بعض الوقت للابتعاد عن الأطفال والاستمتاع بليلة كبر ، يمكنك الاستفادة من مجالسة الأطفال أيضًا.

الطعام هو ما يتطلع إليه معظم الناس عندما يبحرون في رحلة بحرية. كل شيء مجاني وهناك بوفيهات طوال اليوم. قد لا يبدو هذا بصحة جيدة ، ولكن بالنسبة لكل شيء غير صحي ، تتوفر لديك خيارات صحية أيضًا. هناك شريط سلطة على مدار 24 ساعة يمكنك الذهاب إليه بدلاً من شريط البيتزا على مدار 24 ساعة على سبيل المثال. يتم إعداد الأطباق في غرف الطعام في أجزاء صحيحة تمامًا. كما أنها توفر الأطباق المخففة من الدهون والنباتيين لأولئك الذين يريدون تناول طعام رائع ، ولكن بدون الدهون. نادرًا ما تترك غرفة الطعام منتفخة ، لكنك بالتأكيد لن تكون جائعًا.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: