كيف تستمتع برحلة كرنفال على متن الفتح

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

كيف تستمتع برحلة كرنفال على متن الفتح

واجهت شيري صعوبة في البحث عن سفينة سياحية لطيفة عندما قررت لأول مرة الشروع في رحلة بحرية أحلامها. هناك الكثير من السفن والكثير من الموانئ. يبدو أنهم يبنون أساطيل جديدة كل عام!

ومع ذلك ، عندما قضت ساعات في البحث أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بها ، صادفت هذه السفينة السياحية من Carnival Cruise Lines التي تسمى The Conquest.

عند قراءة تفاصيل هذه السفينة ، تحمل شيري المخاطرة على الفور وحجز لرحلة بحرية لمدة سبعة أيام. أثناء الحجز ، اعتقدت أن قرارها سيؤدي بها إلى مرض البحر ، وأماكن النوم غير المريحة والمكتظة ، لكن لحسن الحظ ، كانت الرحلة البحرية التي استمرت سبعة أيام هي أحلى خطر تعرضت له في حياتها.

The Carnival Conquest عبارة عن سفينة سياحية MegaLiner تبلغ مساحتها 110،000 طن.

يبلغ طوله 952 قدمًا وسرعة 21 عقدة. تحتوي السفينة على 1487 قاعة عرض تتميز 60٪ من الغرف بإطلالة خلابة على المحيط و 60٪ من غرف النوم التي تطل على المحيط بها شرفات حيث يمكنك السعادة مع أسرتك وأصدقائك ، أو يمكنك الاستمتاع بكل جمال خلق الله. والمناظر الطبيعية.

يوفر لك MegaLiner ، الذي يستوعب 2974 مسافرًا ، ملعبًا طوال اليوم مع ميزات مثيرة وأنشطة خاصة.

وقالت ميشيل ميكسل ، التي صنفت هذه السفينة 3 نجوم من أصل 5: "لقد كانت هذه أول رحلة بحرية رائعة. السفينة ضخمة وجميلة مع الكثير لرؤيتها والقيام بها على متن الطائرة إذا كنت تريد. كان مطعم مونيه رائع. كان أهم ما يميز هذه الرحلة مع الطعام من فئة الخمس نجوم والموظفين الانتظار المدللين. لقد استمع النادل إلى كل احتياجاتنا وبعد ذلك! "

يمكنك إما بدء يومك بالتمرين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة أو ببساطة الركض على مضمار الجري والبدء في الركض. سوف تشعر بالتأكيد بهواء المحيط النقي أثناء الركض على سطح خشب الساج الواسع.

بعد القيام بنظامك الصباحي ، يمكنك القيام بجولة في السفينة بأكملها والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية مثل العلاج بالمياه المعدنية وبرامج معسكرات الشباب اليومية والترفيه الحي المذهل مع الراقصين والمطربين والكوميديين والتسكع والأفلام ، القمار وشهي الطعام.

لا تقلق بشأن الحصول على الدهون لأن السفينة تقدم أطباقًا فاخرة منخفضة السعرات الحرارية والدهون والصوديوم والكوليسترول. وإذا كنت لا تهتم بوزنك ، فيمكنك أن تتجنّب تناول ما تشاء ، بقدر ما تريد. يقول الكثيرون إن تناول الطعام في غرفة تناول الطعام Monet تجربة عميقة للغاية.

تريد اثنين من الكركند واثنين من شرائح اللحم لتناول العشاء؟ فقط أسأل ، سوف تتحقق أمنيتك.

تنفق كرنفال كونكويست عادة رحلاتها البحرية التي تستغرق 7 أيام في منطقة غرب البحر الكاريبي من الإبحار من جالفيستون ، تكساس. تراوحت الأسعار بين 449 دولارًا و 749 دولارًا بناءً على الموسم الذي ستقضي فيه الرحلة.

بشكل عام ، حصل Carnival Conquest على تصنيف استهلاكي قدره 60/100. هذا ليس سيئا ، جيد حقا! على الرغم من وجود بعض الملاحظات السلبية حول هذه السفينة ، إلا أن العديد من الأشخاص لا يزالون لا يستطيعون إنكار أن التجربة جلبتهم إلى الأفق الجديد للرفاهية والتجديد.

علق Travis Blower على تجربته الأخيرة ، "لقد أبحرت في 10 رحلات بحرية ، بما في ذلك Princess ، NCL ، و Celebrity. لقد كانت رحلة بحرية مذهلة. السفينة GRAND ولديها كل ما تريد ، بما في ذلك الطعام الممتاز. أوصي بهذه الرحلة إلى أي فئة عمرية ، حيث كان لديهم شيء للجميع ".

إذا كنت شخصًا يبحث عن رحلة بحرية رائعة بسعر رائع ، ففكر في حجز مغامرتك المرتبطة بالبحر مع وكيل سفر أو من خلال الانضمام إلى نادٍ للسفر أو الإجازات ، مما يساعدك على توفير ما بين 25 إلى 75٪ من رحلتك البحرية.

الخروج من هناك واستكشاف ورؤية العالم. إنه مكان رائع مع أشخاص مشهورين ينتظرون توسيع آفاقك وتحقيق روح المغامر.

ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: